الصباح | بينها الترجي.. النادي الصفاقسي والمتلوي.. 9 فرق رافضة لبطولة بمجموعتين

أكد صلاح الشطي رئيس ودادية رؤساء الأندية أن جل نوادي الرابطة المحترفة الأولى رفضت بطولة بمجموعتين الموسم القادم مبدية رغبتها في الإبقاء على مجموعة وحيدة وأشار إلى أن اجتماعا ستعقده الودادية خلال الأسبوع الحالي مع نوادي الرابطة المحترفة الأولى لمناقشة الموضوع.
واكد الشطي في تصريح خص به الصباح بالقول:أؤكد رسميا أن الودادية تلقت رفضا من 9 فرق لبطولة بمجموعتين وهي: الترجي الرياضي التونسي، نجم المتلوي، نجم أولمبيك سيدي بوزيد، نادي حمام الأنف، ترجي جرجيس، مستقبل المرسى، الملعب القابسي، النادي الصفاقسي وشبيبة القيروان. فيحين لم نتلق الموقف الرسمي من النادي الإفريقي والأولمبي الباجي والنجم الساحلي والنادي البنزرتي وإتحاد بن قردان. وقد تلقينا موافقة فريقين فقط هما: مستقبل قابس وإتحاد تطاوين على اللعب بنظام المجموعتين.
وفي ما يتعلق بصرف منحة الوزارة إلى النوادي أفاد محدثنا أن جل نوادي الرابطة المحترفة الأولى تسلموا منحهم وقدرها 150 ألف دينار لكل فريق باستثناء 3 نواد وهي: الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي والنادي البنزرتي بسبب تأخر تسوية وضعيتها مع الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي حسب المتفق عليه.
google-playkhamsatmostaqltradent