الصباح | يريدون «زعزعة» الترجي: عروض من وحي الخيال لنجوم الفريق والأحباء بالمرصاد

الصباح | يريدون «زعزعة» الترجي: عروض من وحي الخيال لنجوم الفريق والأحباء بالمرصاد


في مثل هذه الفترة التي من المفروض أن تتميز بمزيد من التركيز قصد مواصلة المسيرة بكل ثبات خاصة بالنسبة للأندية التي تراهن على لعب الأدوار الأولى يكثر الحديث عن الانتدابات ورغبة الفرق في الاستفادة من اللاعبين الذين ساهموا في نجاحات مسيرة أنديتهم ولعل من أبرز ما حملته الكواليس في الأيام الفارطة الحديث عن تلقي أكثر من لاعب في صفوف الأحمر والأصفر لعروض من خارج حدود الوطن وفي بطولات مختلفة على غرار ادريس المحيرصي وهيثم الجويني وطه ياسين الخنيسي وأخيرا فخر الدين بن يوسف الذي كثر عنه الحديث حول إمكانية احترافية مع نادي لوكران البلجيكي الذي يشرف على حظوظه المدرب السابق للمنتخب الوطني جورج ليكنز.
مصادرنا تفيد أن إدارة الترجي الرياضي لم تتلق بعد أي عرض في شأن أي لاعب وبالتالي فان الأيام القليلة المقبلة قد تكشف عن حقيقة ما يروج ولو أن شقا كبيرا من أحباء الأحمر والأصفر يعارضون بشدة التفريط في نجوم الفريق بل يطالبون هيئة حمدي المدب بتعزيز الرصيد البشري بانتدابات قادرة على تقديم الإضافة للمجموعة.

نحو التفريط في الجلاصي..وشمام يعود بعد ثلاثة شهور
تتواصل تحضيرات الترجي الرياضي عشية اليوم بمركب حسان بلخوجة استعدادا لمباراة الجولة قبل الأخيرة ضد الملعب القابسي على أمل تحقيق الفوز وانتظار ما ستكشف عنه نتائج بقية الجولة وخاصة المتعلقة بصاحبي المركزين الأول والثاني بما أن كل الفرضيات تبقى مطروحة من أجل التتويج باللقب من ناحية وإنهاء السباق في المركز الثاني الذي يخول لصاحبه المشاركة في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.
الترجيون تحدوهم عزيمة قوية لتحقيق النتائج الايجابية بعد المردود الطيب الذي ظهروا به في المقابلتين الفارطتين والذي أكدوا من خلاله تحسنهم على جميع المستويات
تغييرات اضطرارية
نبقى مع أخبار الفريق الذي يواصل التحضيرات على نسق حثيث تحت إشراف المدربعمار السويح لنشير إلى أن التشكيلة ستسجل في لقاء الخميس المقبل عديد التغييرات منها ما هي اضطرارية نتيجة جمع إيهاب المباركي الإنذار الثالث ومنها لأسباب صحية بحكم تعرض حسين الربيع إلى إصابة تتطلب منه الركون إلى الراحة.
وفي ظل هذه المستجدات فان خليل شمام الذي أظهر استعدادات طيبة على امتداد تمارين الأسبوع المنقضي سيستعيد مكانه بالتشكيلة الأساسية في خطة ظهير أيسر.
وللتذكير فان آخر مباراة شارك فيها خليل مع زملائه في سباق البطولة حصلت ضد نادي حمام الأنف منذ ما يزيد عن ثلاثة أشهر تقريبا.
غياب متواصل
في المقابل فان غياب الياس الجلاصي عن التمارين لا يزال متواصلا نتيجة الإجراء التأديبي الذي اتخذته هيئة حمدي المدب تجاهه وهو ما يعني أن إمكانية مواصلته النشاط مع الفريق مستبعدة جدا إن لم نقل مستحيلة وقد يتم التفويت فيه بصفة نهائية بعد نهاية الموسم.
مصير مجهول؟
سامح الدرباليالذي لم يسعفه الحظ للمشاركة مع زملائه لا يزال على ذمة الفريق بحكم انتهاء عقده في جوان 2017 قد يتلقى الضوء الأخضر للاحتراف خارج حدود الوطن حيث تفيد بعض المصادر رغبة أكثر من فريق في انتدابه.


تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent