أخبار الترجي الرياضي…حذر كبير قبل مواجهة «الستيـدة» ولغز بن محمد متواصل

أخبار الترجي الرياضي…حذر كبير قبل مواجهة «الستيـدة» ولغز بن محمد متواصل


تتواصل تحضيرات فريق باب سويقة لمباراة الاحد في قابس امام ملعب المكان والتي تمثل بداية رحلة الاياب في البطولة الوطنية.
الاطار الفني للترجي برمج منذ بداية الاسبوع ستّ حصص تمارين استعدادا لهذه المواجهة المرتقبة، حيث يجري الفريق اليوم حصة مسائية على ان تكون تمارين غد السبت صباحية ليشد بعدها الفريق الرحال الى قابس.
فنيا تبدو الخيارات متوفرة امام المدرب عمار السويح الذي يستعيد خدمات لاعبه غيلان الشعلالي مع الجاهزية البدنية لكل من الخنيسي وزعبية وهو ما يوسع هامش اختياراته الفنية والتكتيكية.
حذر السويح يدرك مدرب الترجي عمار السويح جيدا ان مواجهة «الستيدة» لن تكون سهلة وهي التي قلبت الموازين في الجولة الفارطة في باجة لتعدل النتيجة بعد تقدم المحليين بثلاثية نظيفة.
السويح يبدو شديد الحذر خاصة انه يعلم ان تجاوز عقبة الملعب القابسي ستجعله يحظى ببعض الثقة في باقي المباريات بما ان الترجي يستضيف بعد «الستيدة» كلا من الاولمبي الباجي ومستقبل المرسى على ميدانه وبالتالي فثلاث نقاط من قابس ستفتح الآفاق امامه على ميدانه.
مدرب الترجي يعي جيدا انه سيكون مطالبا بالفوز في مباراة الاحد حتى يتجاوز مرحلة الشك بما ان فوزه على نجم المتلوي في الجولة الفارطة كان بصعوبة.
ماذا عن بن محمد لئن كلف انتداب متوسط ميدان «بوهميان» الايرلندي، ايمن بن محمد، خزينة الترجي اموالا كثيرة، الا انه لم يستفد منه على الوجه الاكمل واقتصر ظهوره فقط على المباريات الودية وبعض الدقائق في بعض اللقاءات الرسمية.
بن محمد (21 سنة) وقع عقدا مدته ثلاثة مواسم مع «الاحمر والاصفر» ولكنه لم يتمكن من فرض اسلوبه حيث بين الاطار الفني للفريق في اكثر من مناسبة ان اللاعب لم يتأقلم بعد مع اجواء البطولة التونسية، وهو ما جعل السويح يضعه على المدارج في اغلب اللقاءات.
بعض المقربين من الفريق حذروا من تكرار سيناريو الياس الجلاصي الذي ابتعد نسبيا عن التشكيلة الرسمية، وبين البعض الآخر ان اللاعب قد يفقد نكهة اللعب اذا تواصل تهميشه وهو ما قد يعود بالضرر على الفريق.
استياء من تصريحات مسؤولي المتلوي عبر مسؤولو الترجي الرياضي عن استيائهم من الحملة التي يشنها مسؤولو فريق نجم المتلوي و مدربه والتي بدأت قبل المباراة التي لعبها الفريق الاحد الفارط.
حيث اعتبر اهل القرار في فريق باب سويقة ان الحملة موجهة ومقصودة والغاية منها التشويش على الفريق رغم ان انتصاره كان مستحقا بعد هدف سعد بقير من مخالفة مباشرة. 

تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent