فوزي البنزرتي: على اللاعبين التركيز على مباراة المتلوي وعدم التفكير في الدربي


أكد فوزي البنزرتي مدرب الترجي الرياضي التونسي أنه يحرص خلال العمل الذي يقوم به على تحسين المردود الفردي للاعبين.

وقال البنزرتي في مؤتمر صحفي عقده البارحة قبل مباراة اليوم أمام نجم المتلوي في إطار الجولة الأولى لمنافسات مجموعة التتويج: “هدفنا تجهيز كل اللاعبين وتطوير الأداء الجماعي للنادي”.

وأضاف: “أعتقد أن هناك تطورا نسبيا على مستوى أداء المجموعة من ناحية الضغط وخلق التفوق العددي و خلق الفرص السانحة للتسجيل وهذا مهم لنا”.

وحول الأداء الدفاعي للترجي قال البنزرتي: “نحن نركز عملنا من أجل إصلاح المنظومة الدفاعية وخاصة من الناحية الذهنية للاعبين”.


وبشأن منافس اليوم نجم المتلوي قال مدرب الترجي: “أنا أحترم كل الفرق ولكن ذلك لا يمنعنا من التفكير في الانتصار فقط  فهذه هي فلسفتي وتلك هي رؤيتي”.

وأكمل: “أنا لا ألعب إلا من أجل الفوز ولا شيء غيره  وكل ما يهمني هو أداء فريقي في هذا الخصوص أقول إن أداء الترجي في تطور ملحوظ  خصوصا على المستوى الجماعي”.

‏البنزرتي تحدث أيضا عن أداء بعض اللاعبين وفي مقدمتهم الليبي محمد زعبية الذي أصبح خارج اهتمامات الجهاز الفني وقال: “أنا أعرف جيدا محمد زعبية منذ أن كنت مدربا للمنتخب الليبي حيث كان في ذلك الوقت ينشط  في المنتخب الأولمبي الليبي”.

وأضاف: “أظن أن بإمكانه تقديم مردود أفضل ولذلك وجب عليه أن ينصهر أكثر داخل الفريق ويتأقلم مع أجواء المجموعة و أتمنى أن ينجح في ذلك بسرعة ليتمكن من حجز مكانه في التشكيلة”.

وتابع: “أما بالنسبة لحسين الربيع فقد شارك في المباراتين الأخيرتين وقدم مردودا طيبا وكان بإمكان اللاعب أن يفرض نفسه لكن للأسف الإصابات حرمته من ذلك”.

و حول اللاعب الذي سيشركه  كأساسي في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة  نجم المتلوي قال إن   خليل شمام هو الأقرب لشغل هذا المركز.
google-playkhamsatmostaqltradent