حقائق أون لاين | الترجي الرياضي: شمام يغيب للإنذار..بن محمد أو الربيع على اليسار..وتحذير من الاستسهال

حقائق أون لاين | الترجي الرياضي: شمام يغيب للإنذار..بن محمد أو الربيع على اليسار..وتحذير من الاستسهال


بعد حصة إزالة الإرهاق التي خضع لها اللاعبون أمس بحديقة الرياضة « ب » يجري الترجي الرياضي عشية اليوم حصة ثانية بقمرت استعدادا لمواجهة اتحاد بن قردان يوم الأحد بملعب رادس ، حصة اليوم ستكشف لنا الإختيارات النهائية للمدرب فوزي البنزرتي وذلك قبل وضع آخر اللمسات خلال المصافحة الأخيرة غدا قبل موعد الجولة الثالثة..

الجديد على مستوى التشكيلة يكمن في غياب قائد الفريق خليل شمام الذي رفع في وجهه الحكم يسري بوعلي الإنذار الثالث في دربي العاصمة الأخير مما سيحرمه من تعزيز صفوف الأحمر والأصفر في مباراة يوم الأحد..

السؤال هنا هو من سيكون البديل لشمام على الجهة اليسرى للخط الخلفي؟ … الإجابة ليست واضحة الآن في ظل عدم تحديد المدرب فوزي البنزرتي بعد قراره النهائي بين أيمن بن محمد الذي كان احتياطيا في لقاء الأجوار لكنه شعر أمس ببعض الأوجاع التي قد تمنعه من المشاركة في مباراة الأحد وبين حسين الربيع الذي أبلى البلاء الحسن في المقابلتين اللتين لعبهما ضد كل من نجم المتلوي في ختام المرحلة الأولى من البطولة والترجي الجرجيسي في إطار الدور ربع النهائي للكأس والذي خرج من حسابات الإطار الفني بمناسبة الدربي وكان خارج القائمة المؤهلة لخوض ذلك اللقاء بسبب إصابة خفيفة أجبرته على الركون إلى الراحة مما سمح له بالتخلص من الآلام وبالتالي تجهيز نفسه لمباراة بن قردان..

إذن لا يمكن التعرف اليوم على بديل خليل شمام ولو أن الربيع ينطلق بأوفر الحظوظ في ظل الأوجاع التي يعاني منها بن محمد..

بالنسبة لبقية المراكز فمن المنتظر أن يحافظ الإطار الفني على نفس اللاعبين الذين بدأ بهم لقاء المتلوي في الجولة الأولى لمرحلة البلاي أوف وكذلك دربي العاصمة الأخير ضد الإفريقي..

التمارين في حصتي اليوم وغدا لن تكون قوية من حيث النسق وسيكون التركيز كبير ا على الجانب النفسي وتحذير اللاعبين من السقوط في فخ الإستسهال لأن منافس هذا الأحد محترم جدا ومن الفرق التي برزت في هذا الموسم هذا علاوة على الأهمية البالغة للنقاط الثلاث وضرورة المحافظة على صدارة الترتيب..

تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent