الترجي يعلن الحرب في برج العرب


يسعى الترجي الرياضي التونسي من خلال الجولة الافتتاحية لدور ابطال الافريقية لكرة القدم الى تحقيق نتيجة ايجابية يمحو بها خيبة الموسم الماضي امام نفس المنافس عندما يلتقي يوم الجمعة الاهلي المصري وذلك ابتداءا من السابعة.
وتكتسي هذه المباراة اهمية كبرى بالنسبة للترجي وهي بالاساس ثأرية ، و يعول المدرب خالد بن يحيى على هذه المباراة كمفتاح و كسب معنوي هام في بداية مش ار البطولة.

و ينتمي الفريقان الى نفس المجموعة الى جانب تاونشيب رولز البوتسواني و كامبالا سيتي الاوغندي ، وقد عاد فريق باب سويقة الى التمارين نهاية الاسبوع بعد ان طوى خسارة ترجي جرجيس بسرعة وشرع في استعداداته لمباراة الاهلي.

ويدخل الترجي المباراة بتشكيلة متوقعة بدرجة كبيرة ، في ظل إنحسار القائمة  بعد رحيل البعض من الاعبين المسجلين في القائمة الافريقية، و إصابة البعض الاخر وسبدو أن عناصر الفريق بقيادة المدرب خالد بن يحيى قد إستوعبت الدرس من مسابقة الموسم الفارط وسيعول الترجي في هذه المباراة على الحارس بن شريفية الذي قدم مباراة بطولية في جرجيس رغم قبوله هدف لا يتحمل مسؤوليته و خط دفاع يتالق بقيادة الكبيتانو خليل شمام وشمس الدين الذوادي و الظهيرين الربيع و سامح الدربالي، اضافة الى خط وسط الميدان يجمع بين فوسيني كوليبالي و فرنك كوم و محمد علي منصر.

كما يضم الخط ابهجومي عناصر بارزة على غرار الخنيسي و البدري و البلايلي اضافة الى امكانية التعويل على على احد الاعبين العائدين  من الاصابة الجويني و ماهر بالصغير و غيلان الشعلالي ويتعين على الترجي توخي الحذر على المستوى الدفاعي لا سيما وانه سيكون خارج قواعده.
google-playkhamsatmostaqltradent