أندية كبيرة تنافس الترجي الرياضي على هذا النجم المغربي

أندية كبيرة تنافس الترجي الرياضي على هذا النجم المغربي

الصفحة الرئيسية


كما كنّا أشرنا إلى ذلك يوم الخميس، فأن الترجي الرياضي التونسي وضع المهاجم المغربي أشرف بن شرڤي على قائمة إنتدباته الصيف المقبل، و لكن الحصول على توقيع اللاعب لن يكون بالأمر السّهل.


و تفيد آخر الأخبار التي تمّ تداولها في الصحافة المغربية أنّ مهاجم الهلال السعودي يدخل في دائرة إهتمامات فرق أوروبيّة أبرزها أندرلخت البلجيكي، سان إيتيان، بوردو و تولوز و ثلاث فرق إِفريقية هي الترجي الرياضي، الزمالك المصري و الأهلي المصري الذّي يضّم في صفوفه المغربي الآخر وليد آزارو. كما أشارت الصحافة المغربية إلى أنّ فريقه السابق، الوداد البيضاوي، مهتمّ بعودته في صورة إيجاد توافق حول قيمة الصفقة مادياً.


و كان بن شرڤي صاحب ال 23 سنة قد إنضّم إلى الهلال السعودي قادماً من الوداد البيضاوي في جانفي الفارط بمبلغ قيمته 5 ملايين دولار و في صفقة بثلاث سنوات، غير أنّ الرئيس الجديد للفريق سامي الجابر أعلن أنّ المغربي سيغادر الفريق هذا الصيف بسبب عدم تأقلمه مع أجواء النادي و عدم تقديمه الإضافة. و شارك بن شرڤي مع الهلال في 13 مباراة سجّل خلالها ثلاثة أهداف و قام بتمريرتين حاسمتين كما تحصِّل مع الفريق على لقب بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم.


تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent