المدرّب خالد بن يحي يكشف سر تتويج الترجي الرّياضي بلقب البطولة


عبّر مدرّب الترجي الرياضي ، خالد بن يحي عن سعادته الكبيرة لقيادته فريق باب سويقة إلى حصد لقب البطولة الوطنية للمرة الـ 28 في تاريخه.
و قال بن يحي ، في تصريحات صحفية : “أنا سعيد جدا لأنني تمكنت من إهداء جماهير الترجي ، لقب البطولة ، و أشكر رئيس النادي حمدي المدب ، الذي منحني كامل
و قال بن يحي ، في تصريحات صحفية : “أنا سعيد جدا لأنني تمكنت من إهداء جماهير الترجي ، لقب البطولة ، و أشكر رئيس النادي حمدي المدب ، الذي منحني كامل ثقته”.
و واصل: “هذه هي المرة الرابعة التي أتولى فيها قيادة الترجي و سبق لي أن معه بالعديد من الألقاب لكن لقب بطولة هذا الموسم له طعم خاص”.
 و تابع : “لقد وصلت إلى النادي في ظروف خاصّة و وجدت اللاعبين و قد انهاروا خاصة على المستوى الذهني، و السر وراء النجاح و التتويج بهذا اللقب هو أنّنا ركزنا على هذا الجانب و سرعان ما استعاد الفريق توازنه لأنه يملك لاعبين مميزين و أنا أشكرهم كثيرا لأنهم تأقلموا بسرعة مع الخطط التكتيكية  التي وضعتها”.
و أشار مدرب الترجي إلى أنّ الحصول على لقب البطولة لم يكن سهلا رغم حسمه قبل النهاية بـ 3 جولات.
و أردف : “حين عدت إلى الترجي وجدت أمامي مهمتين الأولى في دوري أبطال أفريقيا، والثانية في البطولة الوطنية ، حيث لعبنا ضد أبرز الفرق محليا كالنادي الصفافسي و النجم الساحلي و الإفريقي و الاتحاد المنستيري ، و الحمد لله أن الفريق نجح في تحقيق مسيرة إيجابية قادته إلى التتويج ، بفضل توحد جهود الجميع ، و أكدنا أنّ قدر الترجي هو حصد الألقاب”.
google-playkhamsatmostaqltradent