علاء الدين المرزوقي يعلّق على عرض الترجي..ويكشف سرّ غيابه

علاء الدين المرزوقي يعلّق على عرض الترجي..ويكشف سرّ غيابه

الصفحة الرئيسية


بعد ركونهم إلى راحة بثلاثة أيّام إثر مباراة الأحد الماضي ضدّ اتّحاد بن قردان في إطار منافسات الجولة 24 لسباق بطولة الرّابطة المحترفة الأولى استأنف لاعبو النّادي الرياضي الصفاقسي النّشاط اليوم الخميس بإجراء حصّة تدريبية بملعب الطيّب المهيري للشّروع في الإعداد لمباراة الجولة 25 وقبل الأخيرة من منافسات البطولة التي ستجمعهم خارج ميدانهم بالنّادي الرياضي البنزرتي يوم الجمعة 27 أفريل الجاري.


هدّاف الفريق علاء الدّين المرزوقي لم يسجّل حضوره في حصّة اليوم والسّبب هو بقاؤه بالعاصمة لمواصلة الخضوع للعلاج بإشراف الإطار الطبّي للمنتخب الوطني التّونسي علما وأنّ اللّاعب يشكو من إصابة على مستوى الكاحل وأسفل السّاق. وفي اتّصال أجرته معه صحيفة الخبر مساء المس أكّد اللّاعب علاء الدّين المرزوقي أنّه يتماثل إلى الشّفاء تدريجيّا مضيفا أنّه سيلتحق بتمارين السّي آس آس بين الحين والآخر استعدادا للمواعيد المقبلة.


من جهة أخرى سألت الصحيفة المرزوقي عن مدى صحّة الأخبار المتحدّثة عن العروض التي تلقّاها من الترجّي الرياضي التّونسي ومن أندية أجنبية فأكّد لنا وجود بعض العروض لكنّه أضاف أنّه من السّابق لأوانه الحديث عن مغادرته للنّادي الرياضي الصفاقسي اعتبارا لارتباطه بهذا الأخير إلى غاية يوم 30 جوان 2019. وختم اللّاعب كلامه قائلا إنّه يفضّل التّركيز على نشاطه ضمن فريقه في انتظار انتهاء الموسم.

google-playkhamsatmostaqltradent