بن شريفية يمثل اليوم أمام مكتب الرابطة


تحسبا لأي طارئ وخاصة لعقوبة قد يكون الحارس بن شريفية عرضة لها اليوم خلال مثوله أمام مكتب الرابطة المحترفة على خلفية اتهامه من قبل مسؤولي النادي الصفاقسي بالتوجه بحركة لا أخلاقية تجاه الجماهير في «كلاسيكو» صفاقس فان الممرن بن يحيى وممرن الحراس انطلقا في اعداد الحارس الجمل وخاصة ذهنيا ونفسانيا للموعد القادم.



بن حتيرة أساسي؟؟
في غياب سعد بقير ومحمد علي منصر من الوارد ان تعهد خطة صانع ألعاب الى أنيس بن حتيرة المطالب باستغلال الفرصة لاقناع الاطار الفني بقدرته على تقديم الاضافة ولو أن عديد المؤشرات توحي بان بن حتيرة راحل في أعقاب هذا الموسم.
المشاني يبدأ مرحلة الاعداد البدني
بعد ان انتهى موسمه في وقت مبكر.. وبعد فترة من العلاج.. انطلق متوسط الدفاع علي المشاني في مرحلة التأهيل البدني.


عودة الحديث عن تجنيس كوليبالي
يتردد في كواليس الترجي أن المسؤولين ماضون في فكرتهم الخاصة بتجنيس كوليبالي الذي استوفى كل الشروط القانونية المطلوبة وبإمكانه الحصول على الجنسية خلال سنة 2018..

المؤدب يخطط لإنتداب متوسط دفاع افريقي
بالتوازي مع تجنيس كوليبالي فان حمدي المؤدب وبتوصية من خالد بن يحيى بصدد التخطيط لانتداب متوسط دفاع افريقي.. ولم تتسرب أية معلومات حول الصفقة لأن حمدي المؤدب هو الذي تكفل شخصيا بالملف.. ويخشى الترجيون على صفقتهم من الضياع خاصة وأن بعض كبار الساحة بصدد البحث عن متوسط دفاع لا سيما الافريقي والنجم الساحلي والنادي الصفاقسي الذي يستعد للتفريط في مرياح بعد المونديال.

google-playkhamsatmostaqltradent