في حوار حصري لانيس البدري لراديو RTPF البلجيكي : سنترشح للدور الثاني لكأس العالم على حساب أنجلترا و بلجيكا

في حوار حصري لانيس البدري لراديو RTPF البلجيكي : سنترشح للدور الثاني لكأس العالم على حساب أنجلترا و بلجيكا


صرح لاعب الترجي الرياضي التونسي و المنتخب الوطني "أنيس البدري" للإعلام البلجيكي حيث تفاجئ راديو "RTPF" بما صرح به يوم الاحد الفارط.


وقال ، لاعب المنتخب الوطني التونسي أنيس البدري أن منتخب بلاده قادر على المرور للدور الثاني من كأس العالم روسيا 2018 ، حيث أكد ان نسور قرطاج لديهم ثقة كبيرة في المجموعة و إنسجام كبير بين الاعبين وقال أيضا: أننا نمتلك منتخبا جيدا و لاعبين قادرين على المرور للدور الثاني، إضافة الى خط ميدان متميز قادر على إفتكاك الكرة و صنع الهجمات.
 وأشار البدري أنه لا يخاف المنتخبات المنافسة قائلا: صراحة، لايخيفني المنتخب البلجيكي و الانجليزي و منتخبنا لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم.


و أما بخصوص تجربته في مع الترجي و الملاعب التونسي قال : فزت بالعديد من الالقاب مع الترجي و هدفي الفوز بلقب دوري الابطال افريقيا من اجل جماهير الترجي الرياضي الكبيرة و التي احترمها كثيرا ولا يمكنني المقارنة بين فريقي اليابق موسكرون الذي يلعب يصارع دائما على تفادي النزول و الترجي الرياضي  التونسي الذي يلعب كل سنة من اجل الالقاب ، و الاجواء مع الفريق جد طيبة وكل شيء يسير على مايرام والترجي يملك 6 او 7 لاعبين يلعبون لفائدة المنتخب الوطني التونسي، و القيمة الفنية متميزة حيث ختم قائلا: أنا مرتاح هنا و مردودي في تحسن متواصل.

تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent