نبيل معلول: أملك ''أسلحة'' لعبور الدّور الأوّل من المونديال..؟



قال مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم،نبيل معلول أملك الأسلحة اللازمة لعبور الدور الأوّل من مونديال  روسيا 2018 رغم وجود “نسور قرطاج” في المجموعة السابعةالصعبة مع انقلترا وبلجيكا وبنما”.

وأكّد معلول في حوار لوكالة “فرانس براس” نشرته اليوم الأحد 3 جوان 2018 قدرة المنتخب على تقديم نتيجة جيّدة في المونديال رغم غياب لاعبين مؤثرين يتقدّمهم يوسف المساكني بسبب الإصابة.

وحول احتلال تونس المركز 14 في ترتيب الفيفا، قال معلول “هذا التصنيف تاريخي بالنسبة لنا وللشعب، نحن فخورون جدا بتقدّم كرة القدم التونسية على فرق كهولندا وإيطاليا والمكسيك… ولكن يجب مواصلة العمل.. ندرك جيدا أننا ضمن مجموعة صعبة للغاية وقد قمنا بتطوير الأداء من ناحية اللياقة البدنية ويبقى أمامنا الكثير من العمل”.

وتابع “نشارك للمرة الخامسة وآمل أن تكون الأفضل، نتواجد ضمن مجموعة صعبة جدا تضم بلدين كبيرين في كرة القدم (انقلترا وبلجيكا). سنلعب الند للند دون عقد.. أعتقد اننا نملك الأسلحة للعب جيدا وعبور الدور الأول. نحن هنا للعب وليس لدينا ما نخسره. سنستغل كل الفرض وسنحاول “دغدغتهم” ليدركوا اننا هنا لتحقيق الانتصار. أعتقد بصدق وأنا جدّ متفائل باجتياز الدور الأول”.

وعن تغيب يوسف المساكني، قال معلول “المساكني بالنسبة لكرة القدم التونسية مثل ليونيل ميسي في الأرجنتين وكريستيانو رونالدو في البرتغال عندما يغيب فالأمر كارثي”.

google-playkhamsatmostaqltradent