الترجي التونسي يشيد بمؤازرة جماهيره قبل موقعة رادس أمام الأهلي المصري


أشاد فريق الدم والذهب، بالحضور الكبير لجماهيره العريضة في تدريبات الفريق ومساندتهم له استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبل بملعب رادس.
وقد بدأ الترجي ليوم امس بتدريباته دون حضور الجماهير، حتى يوم المباراة، وشهدت الحصة التدريبة للترجي، مساء الإثنين الفارط، حضورًا غفيرا للجماهير في ملعب النادي، ومساندة كبرى للاعبين من أجل الثأر من المظلمة التحكيمية التي وقعة ببرج العرب ضد الأهلي المصري.
وذكر الترجي عبر موقعه الرسمي اليوم: "إن الجهمور كان وفيًا كعادته في المناسبات الكبرى من حيث الحضور المكثف، والمساندة غير المشروطة، وتشجيع اللاعبين الشيء الذي خلق أجواء متميزة جدًا في مركب النادي، وأوضح النادي أن تدريبات الثلاثاء والأربعاء والخميس ستقام من دون حضور الجمهور نظرا لأهمية التركيز خلال هذه الحصص الأخيرة وضرورة أن يكون الجهاز الفني واللاعبين في أتم الراحة للإعداد للقاء على أحسن ما يرام.

ويجري الاتحاد التونسي لكرة القدم والترجي، مشاورات مستمرة مع الاتحاد الأفريقي للتراجع عن قراره غلق المدرجات الجانبية لملعب رادس، وضمان حضور أكبر عدد ممكن من جماهير الترجي.
ويسعى الترجي، الى تعويض خسارته (1-3) ذهابا في مصر لإحراز اللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1994، و2011.

google-playkhamsatmostaqltradent