الترجي سيدخل في معركة كروية طويلة وطاحنة


سيدخل الترجي معركة كروية طويلة و طاحنة، يسعى من خلالها للإطاحة بخصم عنيد، و يطمح لتحقيق السوبر الافريقي و كذلك للتأهل للمربع الذهبي في المسابقة الأغلى إفريقيا، وكلنا ثقة في أبطالنا.

7 أيام تفصلنا عن السوبر الأفريقي و21 يوما عن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والإطار الفني و الطبي و الجماهير واللاعبون خاصةً أمام تحد صعب وحاسم ، و مع هذا فإن الترجي قادر على كسب الرهان بالتحضير و العمل المتواصل.

لابد من دراسة كل التفاصيل الفنية الدقيقة الخاصة بالفريق المصري، ومن ناحية أخرى ما يلزمش ننساو انو خسرنا برشا ألقاب بعد عقلية الانتصار في مواقع التواصل الإجتماعي و احتفال الجماهير قبل لعب المبارايات الحاسمة كيما السوبر الافريقي، جمهور يعدي كل شئ للملاعبية الباهي و الخايب و الحديث عن تأهل و نصف نهائي و روتور في رادس و منافس ساهل باش يضر الجمعية .. أيام قبل لقاء السوبر لا للحديث بأي طريقة على ان الترجي له أفضلية المطلقة، و للحديث بقية.

 الطريق نحو الخامسة سيكون صعبا كيما كل عام، فلا للغرور ولا للخوف، ورغم اللي الترجي يمر بفترة انتعاشة لكن كيما الفرق تعملك حسابك لازمك تقرالها حسابها مليح.

المنطق يقول انو الزمالك فريق كبير و محترم و صاحب تاريخ وألقاب .. هي ثلاث مواجهات ضد نفس الفريق من أجل رهانات في غاية الاهمية،كما انها ستكون خير اختبار جدي للفريق التشجيع و لا غير التشجيع.

google-playkhamsatmostaqltradent