اخبار الترجي: الباب مفتوح لعودة البدري لكن بدون شروط

اخبار الترجي: الباب مفتوح لعودة البدري لكن بدون شروط

اخبار الترجي: الباب مفتوح لعودة البدري لكن بدون شروط

 يواصل فريق الترجي الرياضي التونسي، البحث عن صفقات جديدة، قادرة على تقديم الاضافة المرجوة للفريق تحضيرا للموسم الجديد وتدعيم كل المراكز من أجل العودة السريعة للمنافسة على كل البطولات الممكنة المحلية والخارجية، وذلك قبل غلق سوق الإنتقالات الحالية.

ومن بين الأسماء التي كثر عليها الحديث في الفترة الأخيرة، هو انيس البدري الذي ربط إسمه بفريق المكشخة كثيرا بالعودة مرة أخرى لتقمص ألوان الدم والذهب من جديد، لكن المفاوضات توقفت بين الطرفين، بعد رفض إدارة الترجي، الشروط التي وضعها البدري للعودة، وخاصة المادية نظرا للتراجع الكبير لأداء اللاعب منذ خروجه من حديقة ب، لكن الأبواب ستكون مفتوحة في حل واحد، وهو قبول اللاعب بمقترح وشروط الإدارة.

وكان فريق الترجي قد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال الميركاتو الحالي، ويتعلق الأمر بالحارس الدولي فاروق بن مصطفى والجناح الأيمن حمدي النقاز ولاعبي خط الوسط غيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان والمهاجم السويسري التونسي الجنسية نسيم بن خليفة.

ويواصل الترجي تحضيراته المكثفة استعدادا لانطلاق الدوري التونسي، للمحافظة على لقبه المحلي للمرة الخامسة على التوالي، وبينما لايزال فريق باب سويقة معفى من خوض الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري ابطال افريقيا 2021 في إنتظار الفائز من مباراة أهلي بنغازي الليبي وميكيل الأثيوبي.




تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent