أخبار الترجي الرياضي : مردود ممتاز لبن رمضان والخنيسي من أجل التدارك مع مراجعات خط الدفاع

أخبار الترجي : مردود متميز لبن رمضان والخنيسي من أجل التدارك مع مراجعة خط الدفاع


أخبار الترجي : مردود متميز لبن رمضان والخنيسي من أجل التدارك مع مراجعة خط الدفاع

نجح فريق الدم والذهب الترجي الرياضي التونسي، يوم أمس السبت الموافق ل21 نوفمبر 2020 من الفوز في المباراة الودية ضد الاولمبي الباجي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف حيث سجل طه ياسين لخنيسي هدفين،  ومحمد علي بن رمضان من مخالفة مباشرة.

وشهدت مباراة الامس مردود محترم لطه ياسين الخنيسي، الذي يسعى لإستعادة إمكانياته الحقيقة ورغبته في تعزيز صفوف المنتخب الجديد حيث استوعب درس الرحيل عن الفريق في إنتظار تقديمه الاضافة المرجوة.

من جانب آخر قدم وسط الميدان، والعائد بقوة لأسوار الحديقة ب، محمد علي بن رمضان مباراة مميزة وكبيرة الى جانب هذا الأداء فقد سجل هدف جميل من مخالفة مباشرة.

وبالنسبة للخط الخلفي للدفاع سيشهد بعض التعديلات خصوصا بعد التعاقد مع الحارس الدولي فاروق بن مصطفى ولظهير الأيمن حمدي النقاز،  اما محمد علي اليعقوبي سيكون الخيار الأنسب الى جانب عبد القادر بدران، بينما الجهة اليسرى تشهد تجديد الثقة في الجزائري إلياس الشتي، أما وسط الميدان سيشهد هو أيضا عدة تغييرات ولعلها التعويل على غيلان الشعلالي، ومحمد علي بن رمضان إلى جانب الإيفواري فوسيني كوليبالي في حين سيكون كوامي بونسو في مقاعد البدلاء بعد تذبذب مستواه في الموسم الفارط.

وفي ما يخص الهجوم سيعول الشعباني على طه ياسين لخنيسي، ومحمد علي بن حمودة، والمنتدب الجديد نسيم بن خليفة الى جانب لاعبي الرواق عبد الرحمان مزيان، وحمدو الهوني بالإضافة إلى اللاعب ماهر بالصغير الذي سوف ينال الفرصة كاملة.






google-playkhamsatmostaqltradent