ميركاتو الترجي لم ينتهي بعد ومهاجم اجنبي في الطريق

ميركاتو الترجي لم ينتهي بعد ومهاجم اجنبي في الطريق

ميركاتو الترجي لم ينتهي بعد ومهاجم اجنبي في الطريق


 جعل الانتداب الأخير للترجي الرياضي التونسي، البعض يتصور أن الهيئة المديرة لفريق باب سويقة قد اغلقت نهائيا الميركاتو الحالي.

وكشف اللقاء الودي الأخير للفريق أمام الاولمبي الباجي ان التعاقدات لم تنتهي، بعد أن تم التعويل على المهاجم الجديد نسيم بن خليفة في خطة صانع ألعاب وهو المركز المحبذ للاعب مما يطرح حديث العودة لإنتداب مهاجم صريح قبل انتهاء مرحلة الإنتقالات الحالية.

وتواصل جماهير الترجي الضغط على الإدارة من أجل جلب مهاجم قناص قادر على تقديم الاضافة المرجوة للفريق والدخول مباشرة في صلب الموضوع قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقد علمنا من مصادر خاصة وجود العديد من الأسماء على طاولة رئيس النادي السيد حمدي المدب، ومن أبرزها اللاعب الزمبي جاستن شونجا لاعب أورلاندو بيراتس الجنوب الافريقي، ويعد الصفقة الأقرب لتدعيم صفوف الترجي في حال انتهاء المفاوضات الحالية، والتي قطعت أشواط متقدمة مع وكيل أعمال اللاعب لإتمام الإتفاق النهائي بين الطرفين.

وكما يعلم الجميع ان هناك العديد من الفرق تتجسس على ميركاتو الترجي منذ فترة طويلة والهدف منها التشويش وتعطيل المفاوضات مع وكلاء اللاعبين الذي يرغب الفريق في انتدابهم وهو ماجعل إدارة حمدي المدب تعمل في سرية تامة قصد نجاح المفاوضات وإتمام الصفقات في كنف السرية.



تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent