الترجي الرياضي يسعى لبداية قوية عند مواجهة مستقبل سليمان

الترجي الرياضي يسعى لبداية قوية عند مواجهة مستقبل سليمان


رغم بلاغ وزارة الشباب والرياضة يوم أمس، والقاضي بقرار تأجيل مباريات الجولة الافتتاحية من البطولة الوطنية، والتي كانت من المقرر إجراءها هذا الاحد 6 ديسمبر 2020, إلا أن الجامعة التونسية أبلغت أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم أن اللقاءات ستجرى في موعدها المحدد. 

الترجي الرياضي يسعى لبداية قوية عند مواجهة مستقبل سليمان

الترجي الرياضي يسعى لبداية قوية عند مواجهة مستقبل سليمان

ويسعى الترجي الرياضي، إلى بداية قوية عند مواجهته لفريق مستقبل سليمان، في أولى مباريات بطل تونس لهذا الموسم، والمحافظة على لقب البطولة للمرة الخامسة تواليا، حيث يعيش باب سويقة استقرارا ماديا ومعنويا هام خاصة بعد القيام بإنتداب جديدة وكبيرة قادرة على تقديم الاضافة المرجوة.

وسيجد المدرب معين الشعباني نفسه أمام حلول كثيرة في عدة مراكز، خاصة في الوسط والهجوم في ضل تواجد لاعبين مميزين، لكنه يدرك جيدا ان المباراة لن تكون سهلة أمام منافس محترم قادر عن المفاجأة في أي وقت.

ويعلم زملاء خليل شمام أن إنتصار الغد سيسهل مهمة الفريق، ويجعلهم أكثر ثقة وتركيز في قادم المشوار والذي يريد فيه الترجي تحقيق نتائج إيجابية والفوز بالألقاب الممكنة.

وتعاقد الترجي في هذا الميركاتو مع خمسة لاعبين بارزين وهم المهاجمين علاء الدين المرزوقي ونسيم بن خليفة والحارس الدولي فاروق بن مصطفى، إضافة إلى لاعبي خط الوسط محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الترجي على النحو التالي:

فاروق بن مصطفى - خليل شمام - عبد القادر بدران - حمدي النقاز - إلياس الشتي - محمد علي بن رمضان - فوسيني كوليبالي - عبد الرؤوف بن غيث - علاء الدين المرزوقي - حمدو الهوني والمهاجم طه ياسين الخنيسي.

وستدور المباراة يوم الغد الاحد، بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس، بالملعب الاولمبي برادس، لقاء منقول على القناة الوطنية الأولى.


google-playkhamsatmostaqltradent