معين الشعباني: ميركاتو الترجي لم يغلق بعد وسنقوم باللازم لإسعاد جماهيرنا

معين الشعباني: ميركاتو الترجي لم يغلق بعد وسنقوم باللازم لإسعاد جماهيرنا

معين الشعباني: ميركاتو الترجي لم يغلق بعد وسنقوم باللازم لإسعاد جماهيرنا

 يواصل فريق الترجي الرياضي التونسي، استعداداته لقادم المواعيد المحلية والقارية المرتقبة، وشهدت حصة تدريبات اليوم تواجد جميع عناصر الفريق ما عدا المصابين الثلاث وهم سامح الدربالي وماهر بالصغير ومحمد علي اليعقوبي.

وسيكون الترجي في هذا الموسم مغاير تماما عن نسخة الماضية حيث شهد هذا العام تدعيم النادي بأسماء عديدة ومدعومة بجميع المراكز والمنافسة ستكون على أشدها بين اللاعبين وهذا يصب في مصلحة الفريق الذي يراهن بكل جدية على أكثر من لقب.

وقال مدرب الترجي، معين الشعباني ان اللاعبين الجدد يجب أن يثبتو حقيقة إمكانياتهم وأن مكانهم باللعب كأساسيين ليس مضمونا شريطة العمل والمثابرة في التمارين من أجل إقتلاع مكانة في التشكيلة الأساسية للفريق كلنا نعمل بجد وهناك منافسة قوية بين اللاعبين وهذا جيد بالنسبة لنا.

وفي خصوص حاجة الفريق لمهاجم اجنبي، وضرورة الانتداب، أكد الشعباني ان اللاعبين الموجودين حاليا يعملون بجدية وهم في الطريق الصحيح للعودة من أجل استرجاع امكانياتهم الحقيقية، ولا نريد جلب مهاجم ونقول أننا قمنا بالمطلوب لا فهذا التسرع لن يخدم مصلحة الترجي، نحن نتابع العديد من المهاجمين حاليا وهناك اتصالات متقدمة مع بعضهم، وسنقوم باللازم من أجل اسعاد جماهيرنا الوفية.

وفي الختام قال: ان ميركاتو الترجي، الشتوي على الأبواب سندرس المهاجمين جيدا ونختار المهاجم القادر على تقديم الاضافة المرجوة للفريق والدخول مباشرة في صلب الموضوع.


google-playkhamsatmostaqltradent