اخبار الترجي: ارتياح لأداء حمدو الهوني والبدري قريب من العودة

اخبار الترجي: ارتياح لأداء حمدو الهوني والبدري قريب من العودة

للأسبوع الثالث يواصل الترجي الرياضي التونسي,  بقيادة المدرب الجديد "راضي الجعايدي" استعداداته لبدء الموسم الجديد الذي سيكون مليئا بالتحديات.
 

اخبار الترجي: ارتياح لأداء حمدو الهوني والبدري قريب من العودة

اخبار الترجي: ارتياح لأداء حمدو الهوني والبدري قريب من العودة

وتراوحت استعدادات شيخ الأندية التونسية بين العمل على الجانب البدني والفني والتكتيكي , بالإضافة إلى المقابلات التطبيقية والودية التي أراد الجعايدي التعرف على قدرات جميع اللاعبين دون استثناء , بالإضافة إلى استعادة نسق المقابلات بشكل تدريجي , وتواصلت مع بداية هذا الأسبوع بحصة أولى مساء الاثنين , حيث تراوحت فيها الأعمال بين الجانب البدني والفني والتكتيكي , وآخر صباح أمس تم تخصيصها لإخضاع جميع اللاعبين لاختبار جسدي.

وقد اتخذ الإطار الفني للترجي قرارًا بمواصلة المباريات الودية , وسيكون الفريق في موعد مساء الجمعة مع ودي ثاني الذي من المتوقع أن يلعب بالمنزه ، أمام مستقبل الرياضي بسليمان ، قبل أن تدخل المجموعة ، ابتداء من يوم الاثنين المقبل , في تربص مغلق في مدينة جربة , والتي من المتوقع أن تشمل بعض المباريات الودية , وينتظر أن تخلله بعض المباريات الودية القادمة نسيمًا جديدًا على مستوى المجموعة ، مع استعداد الثنائي الجديد حديثًا ديفيد كوفي وبيرسوس بوا للمقابلات بعد الانتهاء من برنامج التأهل.

عودة الروح لأداء نجم الفريق حمدو الهوني

تراجع أداء نجم الفريق حمدو الهوني خلال الموسم الماضي , مما جعله موضع انتقادات كبيرة من جماهير الترجي, الأمر الذي جعل اللاعب أمام ضغوط هائلة , والتفكير بجدية في العروض المغرية التي قدمها من قبل بعض الفرق الخليجية , الأمر الذي سارعت الهيئة الإدارية لدخول الخط والجلوس مع الهوني وإقناعه , يحتاج الفريق لخدماته للتغيير , وبعد ذلك 
قدوم الجعايدي سبب التطور الكبير والسريع في أداء اللاعب.

أنيس البدري يعود قريبا

 وسبق أن أشرنا إلى أن الأخبار المتداولة بشأن قرار اللاعب أنيس البدري بالرحيل لا أساس لها من الصحة , وأن غيابه بسبب جراحة ظهره , حيث سيخضع لبرنامج عمل خاص قبل الانضمام للمجموعة.

إقتراب رحيل النقاز

البدري ليس الوحيد الذي غاب عن تحضيرات الفريق منذ عودتها , لأنه مرتبط أيضا بالظهير الأيمن حمدي النقاز الذي لم يمنعه إدراجه في القائمة الأفريقية من التشبث بخروجه نحو تجربة احترافية من المتوقع أن تكون مرة أخرى في البطولة المصرية , وتؤكد آخر التطورات أن الهيئة الإدارية برئاسة حمدي المدب توصلت إلى اتفاق مع اللاعب للموافقة على إنهاء عقده مقابل التنازل عنه. المستحقات ودفع مبلغ من المال.

تابعنا من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent